موسيماني: التعادل مع الهلال السوداني نتيجة مرضية.. وكنا نستحق الفوز

شاركها على

 

كتب / اسلام داود

قال موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن نتيجة التعادل أمام الهلال السوداني مرضية، مشيرًا إلى أن الفريق جاء إلى السودان من أجل الفوز، وقدم الشوط الثاني بشكل أفضل من الشوط الأول، وأهدر فرصة محققة للفوز من تسديدة أفشة التي تصدى لها القائم.

وأضاف «موسيماني» في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: «الهلال الموسم الحالي أفضل مقارنة بالموسم الماضي، والأهلي لاحت له فرصة للتسجيل وتغيير النتيجة عن طريق أفشة خلال الشوط الثاني بعدما ارتدت الكرة من القائم».

وطالب المدير الفني للأهلي بوجود «الفار» في دور المجموعات، وتساءل كيف لا توجد تقنية الفار في هذا الدور من البطولة، موضحا أن المجموعة الأولى صعبة بشكل عام ويوجد بها 4 فرق قوية تنافس على الصعود، مشيرًا إلى أن الهلال السوداني فريق قوي ويمتلك هجومًا ودفاعًا جيدين ولديه فرصة في البطولة.

واختتم موسيماني تصريحاته، مؤكدًا أن الأهلي أغلق صفحة مباراة الهلال مؤقتًا من أجل خوض المواجهة المقبلة في الدوري المصري، وسيسعى بكل قوة لحسم التأهل عن المجموعة الأولى خلال الجولات المقبلة.

ولعب الأهلي أول مبارياته بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الهلال السوداني، وذلك بعدما تأجلت مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات بالمسابقة، لتزامنها بمشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية التي أقيمت في الإمارات، ونجح الأهلي في حصد الميدالية البرونزية خلال المباراة التي جمعته مع الهلال السعودي في مباراة تحديد المركز الثالث، والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة.


شاركها على

عن محمد عزت

شاهد أيضاً

هل يطرح كولر اسم مارسينهو مرة أخرى ؟

شاركها علىمتابعة – ميادة ناصر يجتمع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع لجنة …