مصدر باتحاد الكرة :كارثه ستحدث لو لم ينتهي الدوري في ديسمبر

شاركها على

مصدر باتحاد الكرة :كارثه ستحدث لو لم ينتهي الدوري في ديسمبر

كتب : خالد عبد الهادي

أكد مصدر باتحاد الكرة، أن اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، ستعقد اجتماعا مع الأندية للتأكيد على ضغط جدول الدوري، وعدم فتح الأمر مجددًا أو طلب تأجيل أي مباريات لعدم إفساد الدوري.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ”يلا كورة”، أن الاجتماع سيعقد فور عودة مجاهد من قطر حيث يحضر قرعة كأس العرب المقررة مساء اليوم في الدوحة.

وأضاف المصدر: “دوري الموسم يواجه كارثة لـ3 أسباب، وهي معسكرين للمنتخب في أكتوبر ونوفمبر للعب مباريات تصفيات مونديال قطر، وإقامة كأس العرب في شهر ديسمبر، وبطولة الأمم الأفريقية في يناير 2022، بالإضافة لارتباطات الأندية الأفريقية”.

كما يقام كأس العالم في قطر ديسمبر 2022، في حالة تأهل الفراعنة للبطولة.

واختتم المصدر، إذا لم ينته الدوري الحالي في سبتمبر، وأقيم دوري الموسم المقبل في فبراير بحد أقصى لن يكون هناك إمكانية لخوض مسابقة الموسم المقبل بنظامها الطبيعي.

وانتهى الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز، فيما تأجلت 3 مباريات للنادي الأهلي بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية فبراير الماضي.

ويواجه دوري الموسم الحالي ضغطا في المباريات، في ظل استكمال الأهلي وبيراميدز طريقهما في المسابقات الأفريقية للأندية، بالإضافة لمشاركة المنتخب الأوليمبي في أوليمبياد طوكيو، وقرب انطلاق مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

 


شاركها على

عن مياده ناصر

شاهد أيضاً

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري والقنوات الناقلة

شاركها على متابعة – ميادة ناصر يواجه النادي الأهلي في مباراته القادمة فريق طلائع الجيش، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *