شوبير يكشف عن بدائل معلول والسولية أمام الداخلية

شاركها على

متابعة – ميادة ناصر

كشف الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن بدائل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على معلول وعمرو السولية خلال مواجهة الداخلية المقرر إقامتها في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

معلول والسولية

وقال شوبير إن رأفت خليل ظهير أيسر الفريق الأحمر الأقرب لتعويض غياب على معلول عن الأهلى أمام الداخلية ومحمد فخري لاعب وسط الفريق الأحمر الأقرب لتعويض غياب عمرو السوليه وذلك نظرا لقناعة السويسري مارسيل كولر المدبر الفنى للفريق بامكانيات فخرى واشراكه في مباراة نهائي كاس السوبر المحلى أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.

غيابات الأهلي أمام الداخلية

ويغيب عن الأهلى أمام الداخلية الثلاثي محمد محمود وزياد طارق ومحمد نصير نظرا لاستبعادهم بقرار فنى من المدرب السويسري مارسيل كولر المدبر الفنى للفريق الأحمر.

كما يغيب عن الأهلي أمام الداخلية 7 لاعبين بسبب الإصابات المختلفة وهم عمار حمدي لعدم الجاهزية الطبية والتعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة والتونسي علي معلول وحسين الشحات، لتعرضهما لنزلة برد والمالي أليو ديانج الذي تعرض لشد في العضلة الخلفية، وعمرو السولية الذي تعرض لشد خفيف في العضلة الأمامية ورامي ربيعة الذي تعرض لكدمة في الضلع الأيمن بالصدر أثرت على التنفس وأخيرًا محمد عبد المنعم الذي أجرى عملية جراحية في الأنف خلال الساعات القليلة الماضية.

ويغيب طاهر محمد طاهر عن الأهلى أمام الداخلية بداعى الإيقاف بسبب تعرضه للطرد في مباراة الإسماعيلي بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

ويستمر غياب محمود عبد المنعم كهربا عن الأهلى أمام الداخلية بسبب قرار المحكمة الدولية بإيقافه لحين دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح ناديه السابق الزمالك والتى تقدر بمليوني ونصف دولار.
قائمة الأهلي لمباراة الداخلية
وجاء قائمة الأهلي لمباراة الداخلية على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير

في خط الدفاع: محمود متولي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، أكرم توفيق، محمد هاني، رأفت خليل، محمد مغربي، محمد أشرف.

في خط الوسط: حمدي فتحي، أحمد عبد القادر، برونو سافيو، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، كريم فؤاد، محمد فخري، احمد نبيل كوكا.

في خط الهجوم:حسام حسن، شادي حسين، محمد شريف.


شاركها على

عن مياده ناصر

شاهد أيضاً

تحذير شديد من كولر للاعبى الأهلى بعد الفوز بالسوبر

شاركها على متابعة – ميادة ناصر قال الاعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير …