شوبير يكشف تشكيل الأهلي والزمالك المتوقع في السوبر

شاركها على

متابعة – ميادة ناصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، التشكيل المتوقع الذي سيلعب به الأهلي والزمالك، المباراة التي تجمع بينهما في نهائي كأس السوبر المحلي، المقرر إقامتها بعد غد الجمعة

ويلتقي الأهلي، مع نظيره الزمالك في المواجهة الحاسمة التي تجمع بينهما، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، لحسم لقب كأس السوبر المحلي للموسم الماضي.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: الزمالك سيلعب بمحمد عواد في حراسة المرمى، أما خط الدفاع سيكون كلا من حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني، إلى جانب حسام عبد المجيد أو مصطفى الزناري وأحمد فتوح.

واستكمل أحمد شوبير في خط الوسط سيكون كلا من، محمد أشرف روقا، وزكريا الوردي، وعمر جابر أو سيد نيمار، أحمد سيد زيزو، وإمام عاشور، وفي الهجوم سيف الجزيري، ومن الممكن أن يلعب فيريرا بإمام عاشور بجانب روقا في وسط الملعب، ويدفع بسيد نيمار في مركز الجناح.

وواصل: إبراهيما نداي أبرز الغيابات عن صفوف الزمالك، إلى جانب محمود حمدي الونش، الذي أتمنى إليه الشفاء العاجل.

وكشف أحمد شوبير تشكيل الأهلي المتوقع، الذي سيخوض به السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، اللقاء في السوبر أمام الزمالك.

وقال شوبير: محمد الشناوي في حراسة المرمى، والرباعي أكرم توفيق – محمود متولي إلى جانب محمد عبد المنعم وعلي معلول في خط الدفاع.

وواصل حديثه، في خط الوسط، سيكون: حمدي فتحي وعمرو السولية إلى جانب برونو سافيو أو محمد مجدي أفشة بالإضافة إلى أحمد عبد القادر.

أما عن الهجوم، قال أحمد شوبير: سيكون شادي حسين أو محمد شريف، مشيرًا إلى أنه من الممكن أن يقرر السويسري الدفع بأكرم توفيق في وسط الملعب بدلا من السولية، ويلعب بمحمد هاني في مركز الظهير الأيمن.


شاركها على

عن مياده ناصر

شاهد أيضاً

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري والقنوات الناقلة

شاركها على متابعة – ميادة ناصر يواجه النادي الأهلي في مباراته القادمة فريق طلائع الجيش، …